تدشين أضخم يخت بالعالم في السعودية! بتكلفة 5 مليارات دولار..(فيديو)             السلطات السعودية توقف أمريكيا هدد بـ"إحراق المملكة"             صدق أولا تصدق: شاب يعود إلى بيت أسرته بعد شهر على دفنه وتلقي عزائه             قبل التحاقه بالأسود.. "حكيمي" يسجل هدفا رائعا في الدوري الفرنسي (فيديو)             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 6 مارس 2017 الساعة 21:07

جمعية الرحمة وشريكتها الإغاثة الإسلامية تختتم حملتها الشتوية "زرع الدفء 2017 " بإقليم فكيك


الشرق24 - متابعة

اختتمت جمعية الرحمة وشريكتها الإغاثة الإسلامية الوطنية حملتها الشتوية "زرع الدفء 2017 " بتوزيع ما يناهز 600 قفة و50 كرسي متحرك بالجماعات القروية لبني تجيد و تالسينت التابعة لإقليم فكيك.
وقد أشرف على عملية التوزيع فريق جمعية الرحمة برآسة رئيسها احمد محاش بتنسيق مع شبكة جمعيات محلية التي تقوم بتحيين قوائم المستفيدين المستحقين للاعانات والقفف التي تضم غطاء و25 كلغ من الدقيق 5 لترات من الزيت 2 كلغ سكر بالإضافة إلى ملابس موجهة للفقراء قاطني المناطق الجبلية التي تعرف خلال هذه الفترة انخفاضا شديدا في درجة الحرارة نتيجة التساقطات الثلجية النوعية .
وعلى امتداد يومين زار فريق جمعية الرحمة المناطق الجبلية بني تجيد ، تالسينت قبائل بني كيل ، عطشانة أدار وغيرها ..
وقد لقيت المبادرة التي دأبت الجمعية تنضيمها سنويا لقيت استحسانا كبيرا لدى ساكنة القرى الجبلية التي تعرف تدخل الجمعية. خاصة وأن ساكنة المناطق المذكورة تنتظر كل سنة قدوم الجمعية زيارتها.





للتذكير فقافلة حملة عطاء لهذا السنة عرفت توزيع 3500 قفة استفادت منها ساكنة المناطق الجبلية للأقاليم الناظور ادريوش الحسيمة بوعرفة فكيك وجدة وميدلت.وكلميمة مرموشة.



 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
عامل بوعرفة يشرف على توزيع سيارت الإسعاف والنقل المدرسي على جماعات الإقليم
حادثة سير خطيرة تخلف عدد من القتلى والجرحة باقليم فكيك
فيضانات تتسب في وفاة 3 أشخاص بإقليم فكيك
والى الجهة الشرقية يحل بفكيك للوقوف عن أحوال اللاجئين السوريين الذين حلو بالمدينة
وصول عدد من النازجين السوريين الى مدينة فكيك عبر الجزائر
تسجيل هزة أرضية بقوة 4,3 درجات باقليم فكيك
اكتشاف الغاز في بئر ثالث بإقليم فكيك
هذا ما خلص اليه التشريح الطبي بخصوص إنتحار باشا مدينة تنجداد
تدفق أكثر من 8.8 مليون قدم مكعب من الغاز بإقليم فكيك
توزيع 300 طن من حطب التدفئة على الرحل بإقليم فكيك




أوقات الصلاة و حالة الطقس