قرار جديد من النادي الأهلي بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد             سلطات إسبانيا توقف مطلوبا لصلته بانفجار مرفأ بيروت             عـاجل.. وفاة ابن مسؤول مغربي في الحـ رب الـ روسية الأوكـ رانية             من بينهم مسؤولين أمنيين.. إحالة 8 أشخاص على النيابة العامة والقضية خطيرة             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 31 يناير 2022 الساعة 20:03

هذا ما قالته “الكاف” حول صفع حارس المنتخب المصري لـ”فوزي لقجع”





الشرق24 - متابعة

كشف تقرير رسمي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، معطيات حول الأحداث التي أعقبت نهاية مباراة المنتخب المغربي ونظيره المصري، التي أقيمت يوم أمس الأحد، برسم ربع نهائي كأس إفريقيا، والتي انتهت بفوز مصر ب2-1.

ووفق ما جاء في التقرير، فإن الإشتباكات التي وقعت بين أفراد بعثة المنتخبين، في الممر المؤدي إلى غرفة الملابس، شملت لاعبي المنتخبين وبعض أفراد من طاقم المنتخب المصري، مفندا خبر الاعتداء بالصفع على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “فوزي لقجع”، ومؤكدا أنه تدخل شفهيا من أجل فض الاشتباك وعدم التصعيد وتهدئة الطرف المغربي.

وأضاف التقرير أن الإتحاد المصري قدم اعتذارا رسميا لجميع أعضاء المنتخب المغربي، حيث توجه الناخب المصري ومساعده إلى غرفة ملابس الأسود واعتذر منهم بشكل ودي.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، قد أكدت عطفا على مصادرها الخاصة، أن  “محمود جاد”، حارس مرمى المنتخب المصري، قد عمد إلى الاعتداء على “فوزي لقجع”، رئيس الجامعة ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي، وهو الأمر الذي كان سببا في اندلاع حالة من الفوضى بين عناصر المنتخبين، وفق مصادرها.

وتابعت أن “محمود جاد” قام بـ”صفع” لقجع الذي كان حينها في مشادة كلامية مع أحد مساعدي ” كارلوس كيروش”، قبل أن ينفي تقرير “الكاف” كل ما نُشر حول الموضوع.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
قرار جديد من النادي الأهلي بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد
"الكاف" يُلغي مؤتمر المنتخب المصري قبل مواجهة الأسود
برنامج مباريات ربع النهائي كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة بالكاميرون
المنتخب السعودي يقترب من حجز مقعدها بالمونديال بفوز صعب على عمان
خبر سار للمنتخب المغربي قبل مواجهة مصر في ربع نهائي أمم إفريقيا
بهدف أشرف حكيمي.. المنتخب المغربي يحجز مقعده في دور ربع نهائي أمم إفريقيا
مفاجئة.. منتخب غامبيا يضمن مقعده في دور ربع نهائي (فيديو)
منتخب تونس يزيح نيجيريا ويحجز مقعدا له في دور ربع النهائي
ضربة موجعة لتوتس قبل يومين من لقائه الحاسم أمام نيجيريا
برنامج مباريات ثمن نهائي كأس إفريقيا الكاميرون 2022




أوقات الصلاة و حالة الطقس