خبر سار... أمطار وثلوج بهذه المناطق غدا لسبت             لأسباب تافهة.. مغربي يقدم على قتل زوجته بإيطاليا             الشيخ "محمد الفِزازي" يدخل على على خط المشاركة المذلة للمنتخب الجزائري في كأس إفريقيا الكامرون 2022             رد ناري من الصحافي المغربي "عبد الصمد ناصر" على معلق الجنرالات "حفيظ الدراجي"             شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            الجيش المغربي يحمي أجواء المملكة من الأعداء بصواريخ الدفاع الجوي            بعد العيون.. وفد بولوني يتجه للاستثمار في الداخلة            القوات المسلحة الملكية تتوعد المسلحين بمالي الدين استهدفو شاحنات مغربية            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 11 يناير 2022 الساعة 18:53

القوات المسلحة الملكية تستعد لاستلام دفعة جديدة من دبابات "أبرامز" الأمريكية


الشرق24 - متابعة

تستعد القوات المسلحة الملكية لاستلام دفعة جديدة من دبابات "أبرامز" الأمريكية في نسختها المطورة، وذلك في غضون أسابيع قليلة كما أفادت بذالك تقارير إعلامية.

وحسب المعطيات غير الرسمية التي نشرها منتدى "فار ماروك"، فإن الأمر يتعلق تحديدا بطراز "أبرامز أ 2"، والذي تم تطويره ليتماشى مع الملاحظات التقنية التي قدمها المغرب للشركة الأمريكية المصنعة، حتى تتناسب والخدمة بكفاءة في مختلف تضاريس المملكة.

وكان المغرب قد وقع قبل بضع سنوات عقدا حصل بموجبه على 222 دبابة "أبرامز أ 1"، حيث استلمها كلها على دفعات، ليحين الدور الأن على الطراز الأكثر تدورا من فخر المدرعات الأمريكية.





هذا و تعتبر دبابة الابرامز من اهم واشهر الدبابات في العالم الان، حيث تم انتاج  7000 دبابة منها باصداراتها ونسخها. شاركت في عدة حروب منها حرب الخليج الثانية (تحرير الكويت) –حرب افغانستان- حرب العراق .

 

 

القواة المسلحة المغربية,دبابة أمراز,أمريكا,الشرق24,Moroccan Armed Forces, Amraz tank, America, Al Sharq 24,

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
خبر سار... أمطار وثلوج بهذه المناطق غدا لسبت
الشيخ "محمد الفِزازي" يدخل على على خط المشاركة المذلة للمنتخب الجزائري في كأس إفريقيا الكامرون 2022
رد ناري من الصحافي المغربي "عبد الصمد ناصر" على معلق الجنرالات "حفيظ الدراجي"
خطوة إسبانية “غير مقبولة” على الحدود الوهمية مع المملكة المغربية
سيارة تدهس شرطيا في بني بوعياش وترسله الى المستعحلات
هذا ما إشترطه المغرب لعودة العلاقات مع إسبانيا
حجز أزيد من مليار سنتيم إضافي في عمليتين متفرقتين بآسفي ومراكش
حفيظ دراجي يُؤَكِدٌ على المباشر أنّه لا يُحب المنتخب المغربي
توقعات مديرية الأرصاد الجوية لطقس يوم غد الخميس
نقل بنكيران الى المستشفى العسكري بالرباط




أوقات الصلاة و حالة الطقس