النص الكامل للخطاب الذي وجهه الملك "محمد السادس" بمناسبة عيد العرش             انتكاسة جديدة لـ"كابرانات" الجزائر مقابل انتصار مدو للمغرب             هلال الناظور لكرة اليد يتألق ويقترب من الفوز بالبطولة لاول مرة             "المسجد الحرام في مكة المكرمة" سيشهد ظاهرة فلكية السبت المقبل             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 23 ماي 2022 الساعة 21:54

عــاجل.. رصد 3 حالات مشتبه في إصابتها بفيروس "جدري القرود" بالمغرب


الشرق24 - متابعة

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الإثنين، عن رصد ثلاث حالات يشتبه في إصابتها بمرض جدري القردة، دون تسجيل أي حالة مؤكدة.

وقال معاذ المرابط، منسق المركز الوطني لعمليات الطوارئ العامة بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية في تصريح صحفي، إن "الحالات الثلاث المشتبه فيها توجد في صحة جيدة، وتحظى بالرعاية الصحية والمراقبة الطبية، بعد إخضاعها للتحاليل الطبية اللازمة في انتظار النتائج النهائية ذات الصلة".






وذكر المرابط بأنه تم تكوين الأطر الصحية اللازمة للتعامل مع هذا المرض الذي لم يسبق أن اكتشف أو سجلت حالات إصابة به بالمملكة من قبل.

وسجل ان وزارة الصحة والحماية الاجتماعية وضعت لهذه الغاية منظومة للتفاعل بشكل سريع مع الإنذار العالمي المتعلق بجدري القردة .

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
النص الكامل للخطاب الذي وجهه الملك "محمد السادس" بمناسبة عيد العرش
انتكاسة جديدة لـ"كابرانات" الجزائر مقابل انتصار مدو للمغرب
أمطار وعواصف رعدية مرتقبة بعدد من المناطق يوم غد الخميس
تارجيست تستفيق صباح اليوم على وقع حادثة سير مميتة
حالات خطيرة بكورونا خلال آخر 24 ساعة وهذه تفاصيل الحصيلة
القضاء يصدر قراره في حق صاحب مطعم "طاجين الدود"
السلطات الإسبانية تمنع إدخال أي نوع من السلع إلى سبتة المحتلة
من بينهم مسؤولين أمنيين.. إحالة 8 أشخاص على النيابة العامة والقضية خطيرة
بالفيديو.. الملك يقيم مأدبة إفطار على شرف رئيس الحكومة الاسبانية
عاجل: المغرب يعلن موقفه الرسمي من أزمة روسيا وأكرانيا




أوقات الصلاة و حالة الطقس