تدشين أضخم يخت بالعالم في السعودية! بتكلفة 5 مليارات دولار..(فيديو)             السلطات السعودية توقف أمريكيا هدد بـ"إحراق المملكة"             صدق أولا تصدق: شاب يعود إلى بيت أسرته بعد شهر على دفنه وتلقي عزائه             قبل التحاقه بالأسود.. "حكيمي" يسجل هدفا رائعا في الدوري الفرنسي (فيديو)             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           

سلسلة أخطاء رمضانية (2)
سوف نقدم لكم أعزائي قراء جريدة الشرق24 مجموعة من الأخطاء التي يقع فيها بعض الصائمين والصائمات في شهر رمضان :

سلسلة أخطاء رمضانية (1)
~سوف نقدم لكم أعزائي قراء جريدة الشرق24 مجموعة من الأخطاء التي يقع فيها بعض الصائمين والصائمات في شهر رمضان :

بدون المسلمين كيف سيكون العالم الإجابة ستدهشك
طرح أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تمبلر" سؤالا واحدا على حسابه: كيف يبدو العالم من دون المسلمين؟

حقيقة ان الجن يصفد في شهر رمضان
هل فعلا ان الجن ليس موجود في رمضان وانه مقيد حيث انه منذ زمن

لهذا السبب ألهبت هذه الصورة مواقع التواصل الإجتماعي
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمواطن يقف على قارعة الطريق بمدينة قلعة السراغنة، ويحمل يافطة مكتوب عليها “الإفطار بالمجان”، يدعو بها عابري السبيل وأصحاب المركبات العابرة إلى تناول وجبة الفطور.

توقيف خطيب جمعة بعد تناوله لموضوع مهرجان موازين
تعرض خطيب جمعة بمسجد النهضة بحي المحاميد بمدينة مراكش، للتوقيف من طرف وزارة الأوقاف و الشؤون الاسلامية، على خلفية حديثه عن مهرجان “موازين” في خطبة ألقاها، الجمعة المنصرمة، حول موضوع “كيف نستعد لرمضان”

4 أمور اذا عملت بها سوف تكون من الفالحين
4 امور اذا عملت بها سوف تكون من الناجحين باذن الله وسوف وسوف تفوز بالجنة ان شاء الله، وهي مذكورة في صورة العصر حيث أقسم الله ان من لم يعمل بهذه الأمور لسوف يكون من الخاسرين، وهي

دين ودنيا : من قصص الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه
كان سيدنا عمر ينادي زوجته يا بنت الاكرمين كان يكرمها ويكرم اهلها في احدى الليالي كان سيدنا عمر بن الخطاب يدور حول المدينة ليتفقد أحوال الرعية, فرأى خيمة لم يرها من قبل فأقبل نحوها متسائلا ما خبرها. فسمع أنينا يصدر من الخيمة فازداد همّه. ثم نادى فخرج منها رجل.

" التائب من الذنب كمن لا ذنب له"
يقول سيدنا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام وأتم التسليم " التائب من الذنب كمن لا ذنب له" رواه ابن ماجه.

محاسن الإسلام في رعاية حقوق المرأة والحفاظ على حياتها
تتردد إلى أسماعنا مقولة إن الإسلام ظلم المرأة ومنعها حريتها في الانضمام إلى ركب التقدم والانفتاح، بحجة أن شرائع الإسلام خصصت المرأة ببعض أحكام لتضيق عليها، وحرمت عليها التفاعل مع المجتمع حولها، وفرضت عليها الحجاب والاحتشام، لكبتها وحبسها في المنزل،






أوقات الصلاة و حالة الطقس