هلال الناظور لكرة اليد يتألق ويقترب من الفوز بالبطولة لاول مرة             "المسجد الحرام في مكة المكرمة" سيشهد ظاهرة فلكية السبت المقبل             أمطار وعواصف رعدية مرتقبة بعدد من المناطق يوم غد الخميس             سلق البيض لمدة أكثر من 12 دقيقة يسبب هذا المرض             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 13 يناير 2020 الساعة 16:01

خدعة ذكية تكشف عدد متابعيك الذين قاموا بحفظ صورك الخاصة على "إنستغرام"





يسمح تطبيق "إنستغرام" للمستخدمين حفظ صور وفيديوهات الحسابات التي يتابعونها، لكنه لا يكشف عن أي بيانات حول عدد الأشخاص الذين احتفظوا بصورك الخاصة في ملفاتهم الشخصية.

ولكن هناك خدعة ذكية تمكنك من معرفة عدد المرات التي وقع فيها حفظ صورتك من قبل المتابعين، حيث أن كل ما عليك فعله هو تغيير حسابك على "إنستغرام" إلى "حساب الأعمال" (Business Profile).

وللقيام بذلك، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بحسابك، والنقر فوق خيار التبديل: Switch to Business Profile، ومن ثم سيطالبك "إنستغرام" بالاتصال بصفحة Facebook business على "فيسبوك".

كما ستحتاج إلى اختيار فئة لملفك الشخصي، مثل الصحة أو الجمال أو مدونة شخصية، ثم بعد ذلك إضافة عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف والعنوان الشخصي (التي لا تحتاج إلى ملئها جميعها، بل يمكن الاكتفاء بخيار واحد منها فقط).

ويمكن بعد هذا الإجراء النقر فوق أي صورة ومعرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بحفظ الصورة، لكن هذه الميزة لا تسمح بمعرفة هوية من قام بحفظ الصور حتى الآن.

ويتيح "حساب الأعمال" (Business Profile) على "إنستغرام" حصول صاحبه على تحليلات البيانات حول كيفية أداء الصفحة، ومعرفة متى يكون المتابعون أكثر نشاطا على "إنستغرام" ومكان تواجدهم، وهو بالتالي ما يساعد على نشر مشاركاتك بشكل أفضل للحصول على عدد أكبر من الإعجابات أو التعليقات.

ولحسن الحظ، فإنه بإمكان المستخدم إعادة حسابه على "إنستغرام" إلى حالة "الحساب الخاص"، حيث يرى الكثيرون أن "حسابات الأعمال" تعرض أصحابها لمخاطر أمنية.

المصدر: ذي صن

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
سيارات بنتلي الكهربائية ستأتي بقوة 1400 حصان
هاتف آخر زهيد الثمن من هواوي يغزو الأسواق العالمية (فيديو)
سيارة يابانية رائعة تغزو الأسواق العالمية "تعرف عليها"
كوريا الجنوبية تضع حداً لاحتكار أبل وغوغل في مجال دفع التطبيقات
علماء: ثاني أكبر صفيحة جليدية على كوكب الأرض على وشك التحول إلى "الذوبان المتسارع"!!
"كورونا" يجبر موظفي "أبل" على العمل في منازلهم
شرح طريقة كشف دخول شخص ما إلى حسابك على "فيسبوك" دون علمك؟
تسريبات.. أبل تطرح هاتفها المقبل باسم غريب ..تعرف على اسمه
هاتف سوني القادم بـ 4 كاميرات تعرف عليه (فيديو)
مـــــذهل..تطبيق يساعدك في العثور على أفضل الملابس في خزانتك كل يوم




أوقات الصلاة و حالة الطقس