صادم.. انتحـــ ـ ـار زوجين في وقت واحد بسلا             صادم... شاحنة محملة بالإسمنت تدهس سائق دراجة وترديه قتيلا             تسرب غازي يتسبب في مأساة حقيقية بمدينة ميسور             قلق متزايد بالجزائر وإسبانيا ...الإعلام الإسباني يؤكد اتفاق المغرب وإسرائيل على إقامة قاعدة عسكرية نواحي الناظور             الجيش المغربي يحمي أجواء المملكة من الأعداء بصواريخ الدفاع الجوي            بعد العيون.. وفد بولوني يتجه للاستثمار في الداخلة            القوات المسلحة الملكية تتوعد المسلحين بمالي الدين استهدفو شاحنات مغربية            وجدة...سيدة تعاني من السرطان منذ 16 عاما تناشد القلوب الرحيمة للتكفل بدواء قيمته 5 ملايين شهريا            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 22 فبراير 2020 الساعة 12:02

تسريبات.. أبل تطرح هاتفها المقبل باسم غريب ..تعرف على اسمه


الشرق24
ظهرت خلال الفترة الماضية العديد من التسريبات حول هواتف أيفون المنتظرة من شركة أبل، والذى من المتوقع أن تطرحه الشركة في المستقبل القريب، ويتميز بسعره "الرخيص"، فيما كان متوقعا أن يحمل الجهاز اسم SE أو آيفون 9، إلا أن المدون جون بروسر كشف عبر قناته على يوتيوب بمفاجأة يحتمل أن تكون صحيحة، وهي أن الهاتف من الطراز الجديد سيحمل اسم "آيفون" فقط، مجردا من أي تفاصيل أخرى.

 

وقال بروسر إن مصدر المعلومات هو موظف يعمل في شركة آبل، دون الكشف عن اسمه، حيث يعتبر بروسر أحد مشاهير عالم التسريبات التقنية، وتحظى قناته بمتابعة مئات الآلاف، ويعتبره البعض مصدرا موثوقا للتسريبات التي تتبين صحتها لاحقا، فيما كانت مواقع تقنية متخصصة قد سربت في وقت سابق من الشهر الجاري بأن شركة آبل تنوي طرح هاتف آيفون منخفض التكلفة بسعر 399 دولارا.

 

 

ورجح موقع "فاست كومباني" الذي أعلن هذا الخبر أن يتم طرح الهاتف الجديد في مارس المقبل، وتسعى شركة آبل، بحسب بعض المحللين، للمنافسة في السوق الهندية حيث يبلغ سعر هاتف من نوع أندرويد أقل من 200 دولار، وربما الصين، التي تواجه فيها الشركة أيضا منافسه قوية.

 

لكن آبل ربما يكون لها هدف أكبر، هو السوق العالمية، حيث يوجد عدد كبير من متسوقي الهواتف الذين يفضلون هواتف آيفون لكنهم لا يتحملون تكلفة شرائها، لذلك فإن إنتاج هاتف بسعر منخفض وبالمكونات والمزايا الصحيحة سيكون "مغريا" لهؤلاء.

 

ويوقع تقرير الموقع المختص في التقنية والابتكار أن يزود الهاتف بشاشة 4.9 بوصة، وخاصية التعرف ببصمة الإصبع، لكنه لن يتمتع بخاصية التعرف على الوجه، نظرا لارتفاع تكلفة إنتاج شريحة ليزر، وقال موقع ماك رومرز إن الهاتف سيدعم بمعالج إيه 13 المستخدم في هاتفي آيفون 11 وآيفون 11 برو وذاكرة رام 3 جيجا بايت، وسعة تخزين 64 و128 غيغابايت، أما ألوانه فستكون الرمادي والفضي والأحمر.
وكالات




 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
كوريا الجنوبية تضع حداً لاحتكار أبل وغوغل في مجال دفع التطبيقات
علماء: ثاني أكبر صفيحة جليدية على كوكب الأرض على وشك التحول إلى "الذوبان المتسارع"!!
"كورونا" يجبر موظفي "أبل" على العمل في منازلهم
شرح طريقة كشف دخول شخص ما إلى حسابك على "فيسبوك" دون علمك؟
هاتف سوني القادم بـ 4 كاميرات تعرف عليه (فيديو)
خدعة ذكية تكشف عدد متابعيك الذين قاموا بحفظ صورك الخاصة على "إنستغرام"
مـــــذهل..تطبيق يساعدك في العثور على أفضل الملابس في خزانتك كل يوم
أفضل ثلاث تطبيقات مجانية قد لا تعرفها
احــــذروا..خطأ بسيط يكشف أسرارك على الواتساب
جديد فيسبوك..فيديوهات ترويجية مطلع 2018




أوقات الصلاة و حالة الطقس