صادم.. انتحـــ ـ ـار زوجين في وقت واحد بسلا             صادم... شاحنة محملة بالإسمنت تدهس سائق دراجة وترديه قتيلا             تسرب غازي يتسبب في مأساة حقيقية بمدينة ميسور             قلق متزايد بالجزائر وإسبانيا ...الإعلام الإسباني يؤكد اتفاق المغرب وإسرائيل على إقامة قاعدة عسكرية نواحي الناظور             الجيش المغربي يحمي أجواء المملكة من الأعداء بصواريخ الدفاع الجوي            بعد العيون.. وفد بولوني يتجه للاستثمار في الداخلة            القوات المسلحة الملكية تتوعد المسلحين بمالي الدين استهدفو شاحنات مغربية            وجدة...سيدة تعاني من السرطان منذ 16 عاما تناشد القلوب الرحيمة للتكفل بدواء قيمته 5 ملايين شهريا            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 24 فبراير 2020 الساعة 14:55

فقد أكثر من 130 كغ بعد اتباعه خطة صارمة لخسارة الوزن


خلال سنوات دراسته الجامعية، لم يكن فيل كايس (47 عاماً) من إيرلندا الشمالية، يتناول أية أطعمة صحية، واعتاد على تناول الوجبات الجاهزة جنباً إلى جنب مع 3 غالونات من الحليب بشكل يومي.

ونتيجة لنظامه الغذائي غير الصحي، بلغ وزن الرجل قرابة 234 كيلوغراماً، وحذره الأطباء بأن وزنه قد يتسبب بموته المبكر قبل بلوغ سن الأربعين.

وفي يوليو 2017، قرر فيل البدء في خطة صارمة لخسارة الوزن بعد أن أصيبت والدته بالسرطان بسبب وزنها الزائد.

وخلال ثلاث سنوات تمكن فيل من خسارة 133 كغ، وعثر على فتاة أحلامه، ومن المقرر أن يعقد قرانه عليها هذا الصيف قبل السفر لقضاء شهر عسله في العديد من البلدان الأوروبية. 

وقال فيل متحدثاً عن تجربته "كنت شغوفاً بتناول الحليب منذ طفولتي، وعندما ذهبت إلى الجامعة ازدادت رغبتي في تناول الحليب إلى جانب الوجبات الجاهزة، وهذا ما أدى إلى زيادة وزني إلى حد كبير".






وأضاف "لم أكن أفكر بالزواج بسبب وزني، واستسلمت لفكرة أني سأكون وحيداً بقية حياتي، ولكن عندما بدأ وزني بالانخفاض استعدت ثقتي بنفسي والتقيت بفتاة أحلامي".

واعتمد فيل في نظامه الغذائي الجديد، على التخلي عن الوجبات السريعة، والتقليل قدر المستطاع من تناول الحليب، والاقتصار على وجبات غنية بالخضار والفاكهة، وفق ما نقل موقع ميترو الإلكتروني.

وكالات


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
هل تعاني من دهون البطن؟.. إليك 5 نصائح تساعدك على التخلص منها دون ريجيم أو رياضة
علامات تشير إلى ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم
خمس عادات تدمر جهازك المناعي وتقربك من كورونا
خطورة الاستعمال المفرط للشاشات من لدن الأطفال
هذا كل شئ تريد معرفته عن فيروس "كورونا" الغامض
كيف تتخلص من الكرش..
كيف تحمي نفسك من السرطان؟
تعرف على الفوائد السحرية للكركم..لن تستغني عنه بعداليوم
فوائد مذهلة للبقدونس
مشروب طبيعي للإقلاع عن التدخين وتنضيف الرئة




أوقات الصلاة و حالة الطقس