قرار جديد من النادي الأهلي بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد             سلطات إسبانيا توقف مطلوبا لصلته بانفجار مرفأ بيروت             عـاجل.. وفاة ابن مسؤول مغربي في الحـ رب الـ روسية الأوكـ رانية             من بينهم مسؤولين أمنيين.. إحالة 8 أشخاص على النيابة العامة والقضية خطيرة             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 7 مارس 2020 الساعة 12:20

"كورونا" يجبر موظفي "أبل" على العمل في منازلهم





الشرق24 - وكالات

كشفت شركة "أبل" أنها طلبت من جميع موظفيها، البالغ عددهم 12 ألف موظف في مقرها بوادي السليكون، الذهاب إلى منازلهم والعمل منها قدر الإمكان، خوفا من خطر تفشي "كورونا".

كما طلبت الشركة من موظفيها في "سياتل" العمل من منازلهم، لا سيما بعد إعلان تأكد إصابة 20 شخصا في المدينة بفيروس كورونا، لتصبح "أبل" أحدث شركة تكنولوجية تطلب من موظفيها العمل من منازلهم، بعد "فيسبوك" و"تويتر" و"مايكروسوفت" و"الفابت" و"أمازون".

وفي وقت سابق، أعلن الرئيس التنفيذي لـ "أبل"، تيم كوك، أن المصانع التي تصنع هواتف "آيفون" في الصين عادت للعمل إثر سيطرة بكين على تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال كوك: "أشعر أن الصين سيطرت على انتشار فيروس كورونا. انظروا إلى أعداد المصابين، إنها تتقلص يوميا. أنا متفائل جدا بذلك".

وأضاف: "من المعلوم أن لدينا موردين في الصين، فهاتف آيفون يُصنع في كل مكان في العالم. لدينا مكونات رئيسية من الهاتف قادمة من الولايات المتحدة، ولدينا أجزاء رئيسية أخرى تُصنع في الصين".

 

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
هاتف آخر زهيد الثمن من هواوي يغزو الأسواق العالمية (فيديو)
سيارة يابانية رائعة تغزو الأسواق العالمية "تعرف عليها"
كوريا الجنوبية تضع حداً لاحتكار أبل وغوغل في مجال دفع التطبيقات
علماء: ثاني أكبر صفيحة جليدية على كوكب الأرض على وشك التحول إلى "الذوبان المتسارع"!!
شرح طريقة كشف دخول شخص ما إلى حسابك على "فيسبوك" دون علمك؟
تسريبات.. أبل تطرح هاتفها المقبل باسم غريب ..تعرف على اسمه
هاتف سوني القادم بـ 4 كاميرات تعرف عليه (فيديو)
خدعة ذكية تكشف عدد متابعيك الذين قاموا بحفظ صورك الخاصة على "إنستغرام"
مـــــذهل..تطبيق يساعدك في العثور على أفضل الملابس في خزانتك كل يوم
أفضل ثلاث تطبيقات مجانية قد لا تعرفها




أوقات الصلاة و حالة الطقس