هلال الناظور لكرة اليد يتألق ويقترب من الفوز بالبطولة لاول مرة             "المسجد الحرام في مكة المكرمة" سيشهد ظاهرة فلكية السبت المقبل             أمطار وعواصف رعدية مرتقبة بعدد من المناطق يوم غد الخميس             سلق البيض لمدة أكثر من 12 دقيقة يسبب هذا المرض             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 24 ماي 2021 الساعة 00:10

الاعلان عن استئناف الرحلات المعلقة بين المغرب و عدد من الدول





الشرق24 - متابعة

أعلن رئيس مجلس إدارة مطار مرسيليا بروفانس (AMP)، فيليب بيرناند، عن 7 وجهات جديدة لموسم الصيف المقبل، بعد الإغلاق المفروض بسبب الفيروس التاجي.

الوجهات السبع

ووفق موقع “gomet“، فمن بين هذه الوجهات السبع، وجهتين إلى المغرب، يتعلق الأمر بكل من مدينتي فاس ووجدة، بالإضافة لباري بوفي وليموج ومايوت ففرنسا، ولاس بالماس فسبانيا، وآلكَيرو فالطاليان، ودولة قبرص.

وقال بيرناند، إنه تم التعاقد من 3 شركات جديدة، بينتر فجزر الكناري، وكورسير ففرنسا، والعربية للطيران بالنسبة للمغرب، لتأمين الرحلات من مارساي لكل من فاس ووجدة، ستنضاف للخطوط الجوية الفرنسية وريان إير وفولوتيا.

إطلاق خطين جديدين إلى برشلونة

يذكر أن شركة الخطوط الملكية المغربية، تخطط أيضا لإطلاق خطين جديدين إلى برشلونة الشهر المقبل، من الناظور ومراكش.

ووفق ما أورده موقع “Air Journal”، فقد قررت “لارام”، بعد عشر سنوات من التوقف، إعادة الخط الرابط بين مراكش المنارة وبرشلونة إلى العمل مرة أخرى اعتبارًا من 13 يونيو 2021، مع رحلتين تديرهما طائرة بوينج 737-800 يومي الخميس والأحد في الساعة 2:15 مساءً لمدة المغادرة و 5:30 مساءً للعودة، في حين ستغادر رحلات العودة من مطار البرات الساعة 6:30 مساءً لتصل الساعة 7:55 مساءً، وستعمل ثلاث شركات طيران أخرى على نفس الخط.

رحلتين أسبوعيتين جديدتين

كما قررت الشركة ذاتها، اعتبارا من 12 يونيو، تشغيل رحلتين أسبوعيتين جديدتين بين الناظور ومطار برشلونة إل برات، على متن طائرة بوينج 737-800، ستغادر كل خميس وسبت الساعة 2:00 مساءً.

في هذا الاطار، اعتبر مهتمون، أن إدراج المطار المذكور، المغرب ضمن الوجهات الجديدة لموسم الصيف، بالإضافة إلى عزم شركة الخطوط الملكية المغربية إطلاق خطين جديدين إلى برشلونة الشهر المقبل، من الناظور ومراكش، اعتبارا من 12 يونيو المقبل، هي بمثابة بوادر لاستئناف الرحلات المعلقة بين المغرب وفرنسا، وإسبانيا خلال الصيف المقبل.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
الجالية المغربية بإيطاليا تهتز على وقع حادثة سير خطيرة راح ضحيتها مهاجرين مغاربة
أول مسلم من أصول مغربية ينتخب عمدة مقاطعة بلندن
عـاجل.. وفاة ابن مسؤول مغربي في الحـ رب الـ روسية الأوكـ رانية
مغاربة ضمن ضحايا حادثة سير مروعة بإيطاليا
لأسباب تافهة.. مغربي يقدم على قتل زوجته بإيطاليا
مهاجر مغربي بإيطاليا يرتكب جريمة بشعة!
إيطاليا : خلاف تافه بين مهاجرين مغربيين ينتهي بجريمة بشعة
من بينهم شباب مغاربة.. اعتقال 11 شخصا في إسبانيا بسبب ارتكاب 19 جريمة
هـــام: فرص عمل بـ"النمسا" براتب شهري لا يقل عن 3 ملايين سنتيم شهريا وهذه هي الشروط
المغرب يفرض الحجر الصحي لمدة 10 أيام على القادمين من هذه الدول




أوقات الصلاة و حالة الطقس