صادم.. انتحـــ ـ ـار زوجين في وقت واحد بسلا             صادم... شاحنة محملة بالإسمنت تدهس سائق دراجة وترديه قتيلا             تسرب غازي يتسبب في مأساة حقيقية بمدينة ميسور             قلق متزايد بالجزائر وإسبانيا ...الإعلام الإسباني يؤكد اتفاق المغرب وإسرائيل على إقامة قاعدة عسكرية نواحي الناظور             الجيش المغربي يحمي أجواء المملكة من الأعداء بصواريخ الدفاع الجوي            بعد العيون.. وفد بولوني يتجه للاستثمار في الداخلة            القوات المسلحة الملكية تتوعد المسلحين بمالي الدين استهدفو شاحنات مغربية            وجدة...سيدة تعاني من السرطان منذ 16 عاما تناشد القلوب الرحيمة للتكفل بدواء قيمته 5 ملايين شهريا            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 6 يونيو 2021 الساعة 22:13

عاجل: المغرب يكشف عن شروط دخول مغاربة الخارج


من الأرشيف

الشرق24 - متابعة

كشفت وزارة الخارجية المغربية في بلاغ أصدرته، مساء الأحد،  عن الإجراءات المرتبطة بعودة المواطنين المغاربة القاطنين بالخارج، بحرا، في إطار عملية "مرحبا 2021".

وقالت الوزارة، أن العملية ستتم انطلاقا من نفس نقاط العبور البحري التي تم العمل بها خلال السنة الماضية (إيطاليا وفرنسا)، مع ضرورة التوفر على شهادة التلقيح، و/أو نتيجة سلبية لاختبار PCR يعود لأقل من 48 ساعة من تاريخ ولوج التراب الوطني.

وأضافت أنه "بالإضافة إلى تحليل PCR الذي أدلوا به لركوب الباخرة، سيخضع الوافدون لتحليل PCR ثان خلال الرحلة توخيا لأقصى درجات السلامة الصحية لهم ولذويهم"، يضيف المصدر. 





 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
إيطاليا : خلاف تافه بين مهاجرين مغربيين ينتهي بجريمة بشعة
من بينهم شباب مغاربة.. اعتقال 11 شخصا في إسبانيا بسبب ارتكاب 19 جريمة
هـــام: فرص عمل بـ"النمسا" براتب شهري لا يقل عن 3 ملايين سنتيم شهريا وهذه هي الشروط
المغرب يفرض الحجر الصحي لمدة 10 أيام على القادمين من هذه الدول
إسبانيا تريد “الانتقام” من المغرب بهذه الطريقة الغير متوقعة
الاعلان عن استئناف الرحلات المعلقة بين المغرب و عدد من الدول
جريمة قتل تهز إسبانيا بطلها شاب مغربي (فيديو)
شروط السفر إلى اسبانيا خلال الجائحة
إيطاليا ترخص للمهاجرين غير النظاميين بالعمل على أراضيها
اعتقال مغربي مطرود من فرنسا بعد تورطه في اغتصاب شرطية إسبانية




أوقات الصلاة و حالة الطقس