صادم.. انتحـــ ـ ـار زوجين في وقت واحد بسلا             صادم... شاحنة محملة بالإسمنت تدهس سائق دراجة وترديه قتيلا             تسرب غازي يتسبب في مأساة حقيقية بمدينة ميسور             قلق متزايد بالجزائر وإسبانيا ...الإعلام الإسباني يؤكد اتفاق المغرب وإسرائيل على إقامة قاعدة عسكرية نواحي الناظور             الجيش المغربي يحمي أجواء المملكة من الأعداء بصواريخ الدفاع الجوي            بعد العيون.. وفد بولوني يتجه للاستثمار في الداخلة            القوات المسلحة الملكية تتوعد المسلحين بمالي الدين استهدفو شاحنات مغربية            وجدة...سيدة تعاني من السرطان منذ 16 عاما تناشد القلوب الرحيمة للتكفل بدواء قيمته 5 ملايين شهريا            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 7 يونيو 2021 الساعة 21:57

هـــام: فرص عمل بـ"النمسا" براتب شهري لا يقل عن 3 ملايين سنتيم شهريا وهذه هي الشروط


الشرق24 - متابعة

في عرض هام للشباب المغربي، طرحت جمهورية "النمسا" بتعاون مع الغرفة المغربية النمساوية، فرص عمل خاصة بالأطر المغربية التمريضية "شعبة متعدد(ة) التخصصات"، قصد العمل بالمستشفيات أو مراكز التأهيل ودور العجزة بالنمسا، بموجب عقد أجر غير محدود.

   هذا وقد اشترطت الجهة المنظمة لهذه المباراة، أن يتوفر كل مترشح للمناصب على خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات، فضلا على حيازته "دبلوم  خريجي المعاهد العليا للعلوم التمريضية" أو "ما يعادله"، وأن يكون المرشح يتوفر على  دبلوم مستوى B2 في اللغة الألمانية، وأشار بلاغ للغرفة المغربية النمساوية، أن الوقت سيكون كافيا إلى حدود مارس 2022 لبلوغ هذا المستوى بالنسبة لمن تم انتقاؤهم.





أما بالنسبة للمقاعد فقد أكدت الغرفة المذكورة أنها "جد محدودة"، مشيرة أن عقد العمل يتضمن تحفيزات مالية للأطر التمريضية في الليل والأحد والعطلات الرسمية، ناهيك عن تخفيضات في التسوق عبر الإنترنت، موضحة أن عدد ساعات العمل في الأسبوع هو 38 ساعة، يوازيها راتب شهري ينطلق من 2747.99 يورو (مبلغ غير صافي )، قبل أن تؤكد أن المجال مفتوح المقبولين من أجل مواصلة الدراسات العليا والتطور الاكاديمي.


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
إيطاليا : خلاف تافه بين مهاجرين مغربيين ينتهي بجريمة بشعة
من بينهم شباب مغاربة.. اعتقال 11 شخصا في إسبانيا بسبب ارتكاب 19 جريمة
المغرب يفرض الحجر الصحي لمدة 10 أيام على القادمين من هذه الدول
عاجل: المغرب يكشف عن شروط دخول مغاربة الخارج
إسبانيا تريد “الانتقام” من المغرب بهذه الطريقة الغير متوقعة
الاعلان عن استئناف الرحلات المعلقة بين المغرب و عدد من الدول
جريمة قتل تهز إسبانيا بطلها شاب مغربي (فيديو)
شروط السفر إلى اسبانيا خلال الجائحة
إيطاليا ترخص للمهاجرين غير النظاميين بالعمل على أراضيها
اعتقال مغربي مطرود من فرنسا بعد تورطه في اغتصاب شرطية إسبانية




أوقات الصلاة و حالة الطقس