قرار جديد من النادي الأهلي بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد             سلطات إسبانيا توقف مطلوبا لصلته بانفجار مرفأ بيروت             عـاجل.. وفاة ابن مسؤول مغربي في الحـ رب الـ روسية الأوكـ رانية             من بينهم مسؤولين أمنيين.. إحالة 8 أشخاص على النيابة العامة والقضية خطيرة             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 9 شتنبر 2021 الساعة 22:24

إيطاليا : خلاف تافه بين مهاجرين مغربيين ينتهي بجريمة بشعة


صورة تعبيرية



الشرق24 - متابعة

اهتزت الجالية المغربية المقيمة بمدينة طورينو مساء أمس الأربعاء على وقع جريمة قتل بشعة ذهب ضحيتها مهاجر مغربي إثر تعرضه لطعنات قاتلة على يدي أحد مواطنيه لأسباب وصفت بالتافهة.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “هبة بريس”، فإن شجارا حادا اندلع بينهما، ليتحول إلى جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم أحدهما على توجيه طعنات قاتلة للآخر، ليسقطه أرضا.

وأوضح المصدر نفسه، أن عناصر الأمن الإيطالي حلت بسوق ” بورطا بلاص” فور توصلها بالخبر، ليتم فتح تحقيق في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث،

ووفق المصدر حاول الجاني، الانتحار بطعن نفسه في ساحة “ستاتوتو”. تم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى”مولينيتّي” حيث يوجد رهن تدابير المراقبة الطبية والقضائية بإذن من المدعي العام. وحالته وصفت بالخطيرة، وتم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي.

يشار إلى أن الحادث شكل صدمة بين أفراد الجالية المغربية بايطاليا

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
عـاجل.. وفاة ابن مسؤول مغربي في الحـ رب الـ روسية الأوكـ رانية
مغاربة ضمن ضحايا حادثة سير مروعة بإيطاليا
لأسباب تافهة.. مغربي يقدم على قتل زوجته بإيطاليا
مهاجر مغربي بإيطاليا يرتكب جريمة بشعة!
من بينهم شباب مغاربة.. اعتقال 11 شخصا في إسبانيا بسبب ارتكاب 19 جريمة
هـــام: فرص عمل بـ"النمسا" براتب شهري لا يقل عن 3 ملايين سنتيم شهريا وهذه هي الشروط
المغرب يفرض الحجر الصحي لمدة 10 أيام على القادمين من هذه الدول
عاجل: المغرب يكشف عن شروط دخول مغاربة الخارج
إسبانيا تريد “الانتقام” من المغرب بهذه الطريقة الغير متوقعة
الاعلان عن استئناف الرحلات المعلقة بين المغرب و عدد من الدول




أوقات الصلاة و حالة الطقس