صادم.. انتحـــ ـ ـار زوجين في وقت واحد بسلا             صادم... شاحنة محملة بالإسمنت تدهس سائق دراجة وترديه قتيلا             تسرب غازي يتسبب في مأساة حقيقية بمدينة ميسور             قلق متزايد بالجزائر وإسبانيا ...الإعلام الإسباني يؤكد اتفاق المغرب وإسرائيل على إقامة قاعدة عسكرية نواحي الناظور             الجيش المغربي يحمي أجواء المملكة من الأعداء بصواريخ الدفاع الجوي            بعد العيون.. وفد بولوني يتجه للاستثمار في الداخلة            القوات المسلحة الملكية تتوعد المسلحين بمالي الدين استهدفو شاحنات مغربية            وجدة...سيدة تعاني من السرطان منذ 16 عاما تناشد القلوب الرحيمة للتكفل بدواء قيمته 5 ملايين شهريا            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 23 أكتوبر 2021 الساعة 07:59

زكرياء عبوب يقدم استقالته من تدريب المنتخب الوطني للشبان





الشرق24 - متابعة

قدم الإطار الوطني زكرياء عبوب استقالته بشكل رسمي، من تدريب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة، خلال الساعات القليلة الماضية، وهو الأمر الذي أثار ضجة حول أسباب هذه الاستقالة المفاجئة.

وعلمت “هسبورت”  التي أوردت الخبر من مصدر مقرب للإطار الوطني زكرياء عبوب، أن الأخير فكر مَلِيّا قبل وضع استقالته على طاولة جامعة الكرة، مطالبا إعفاءه من مهامه وذلك لأسباب عائلية محضة، “ولا وجود لأي مشاكل بينه وبين أي شخص في محيط العمل أو مطالبته بامتيازات إضافية”، حسبما نقله المصدر ذاته.

ووفق المصادر نفسها، فإن الاستقالة التي أرسلها عبوب إلى جامعة الكرة، تضمنت طلب إعفائه من مهامه بحكم عدم قدرته على مواصلة العمل في هذه الظرفية لأسباب شخصية وعائلية، إلى جانب شكره الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الثقة التي وضعتها فيه خلال الفترة الماضية.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
الجيش يتعرض لظلم تحكيمي في الجزئر ويغادر كأس الكاف مبكرا (فيدو)
بعد نهاية مباراة غينيا وحيد ينفعل على المباشر: بدأت أشعر بالانزعاج مما يحدث!.. فيديو
ياسين بونو ينقذ إشبيلية من هزيمة محققة ويصنع ما عجز عنه باقي حراس الليغا(فيديو)
الوداد والرجاء البيضاويان يتعرفان على خصميهما في دور الـ 32
بحضور ميسي كلوب بروج يفرض التعادل على باريس سان جيرمان (أهداف اللقاء)
سفيان رحيمي يتألق في أول ظهور له مع العين الإماراتي - فيديو
صورة صادمة لعداءة بـ"الألعاب البارالمبية" تشعل غضب المغاربة وسط مطالب بفتح تحقيق عاجل في هذه الفضيحة
بدر هاري يسقط أمام منافسه البولوني أركاديوس
باريس سان جيرمان يرفض عرض ريال مدريد بشأن ضم مبابي
خسائر نادي برشلونة تصل إلى 481 مليون يورو




أوقات الصلاة و حالة الطقس