خبر سار... أمطار وثلوج بهذه المناطق غدا لسبت             لأسباب تافهة.. مغربي يقدم على قتل زوجته بإيطاليا             الشيخ "محمد الفِزازي" يدخل على على خط المشاركة المذلة للمنتخب الجزائري في كأس إفريقيا الكامرون 2022             رد ناري من الصحافي المغربي "عبد الصمد ناصر" على معلق الجنرالات "حفيظ الدراجي"             شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            الجيش المغربي يحمي أجواء المملكة من الأعداء بصواريخ الدفاع الجوي            بعد العيون.. وفد بولوني يتجه للاستثمار في الداخلة            القوات المسلحة الملكية تتوعد المسلحين بمالي الدين استهدفو شاحنات مغربية            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 10 يناير 2022 الساعة 20:38

مهاجر مغربي بإيطاليا يرتكب جريمة بشعة!


الشرق24 - متابعة
اعتقلت السلطات الأمنية بإيطاليا، شابا مغربيا واقتادته إلى السجن، بتهمة تنفيذ جريمة قتل في فندق بمدينة "ترييستي"، حيث كان الضحية  قاصرا صربيا يبلغ من العمر 17 عاما.
ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإيطالية، "أنسا"، يتعلق الأمر بشاب مغربي يبلغ من العمر 21 سنة، يشتبه أنه ارتكب جريمة القتل أول أمس في حق الضحية خنقا، وذلك بسبب الغيرة على صديقته السابقة التي كان يعشقها، ولم يستسغ أن تفارقه وترتبط بشاب آخر من أصول صربية.
وفي هذا الصدد، فتحت النيابة العامة رسميا ملف التحقيقات الأولية، مع تسجيل الجريمة في خانة القتل العمد.


The Italian security authorities arrested a Moroccan youth and took him to prison, on charges of carrying out a murder in a hotel in the city of Trieste, where the victim was a 17-year-old Serbian minor.





And according to the Italian news agency, “Ansa”, it concerns a 21-year-old Moroccan man, suspected of having committed the murder the day before yesterday against the victim by suffocation, due to jealousy of his ex-girlfriend, whom he loved, and he did not want to leave him and be associated with another young man. Of Serbian origin.
In this regard, the Public Prosecution officially opened the file for preliminary investigations, with the crime registered as premeditated murder.

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
لأسباب تافهة.. مغربي يقدم على قتل زوجته بإيطاليا
إيطاليا : خلاف تافه بين مهاجرين مغربيين ينتهي بجريمة بشعة
من بينهم شباب مغاربة.. اعتقال 11 شخصا في إسبانيا بسبب ارتكاب 19 جريمة
هـــام: فرص عمل بـ"النمسا" براتب شهري لا يقل عن 3 ملايين سنتيم شهريا وهذه هي الشروط
المغرب يفرض الحجر الصحي لمدة 10 أيام على القادمين من هذه الدول
عاجل: المغرب يكشف عن شروط دخول مغاربة الخارج
إسبانيا تريد “الانتقام” من المغرب بهذه الطريقة الغير متوقعة
الاعلان عن استئناف الرحلات المعلقة بين المغرب و عدد من الدول
جريمة قتل تهز إسبانيا بطلها شاب مغربي (فيديو)
شروط السفر إلى اسبانيا خلال الجائحة




أوقات الصلاة و حالة الطقس