خبر سار... أمطار وثلوج بهذه المناطق غدا لسبت             لأسباب تافهة.. مغربي يقدم على قتل زوجته بإيطاليا             الشيخ "محمد الفِزازي" يدخل على على خط المشاركة المذلة للمنتخب الجزائري في كأس إفريقيا الكامرون 2022             رد ناري من الصحافي المغربي "عبد الصمد ناصر" على معلق الجنرالات "حفيظ الدراجي"             شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            الجيش المغربي يحمي أجواء المملكة من الأعداء بصواريخ الدفاع الجوي            بعد العيون.. وفد بولوني يتجه للاستثمار في الداخلة            القوات المسلحة الملكية تتوعد المسلحين بمالي الدين استهدفو شاحنات مغربية            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 12 يناير 2022 الساعة 18:52

فضيحة تحكيمة مدوية في لقاء تونس ومالي بطلها سيكازوي (فيديو)


الشرق24 - وكالات
شهدت مباراة  المنتخب التونسي والمالي بحساب الجولة الأولى من منافسة المجموعة السادسة من نهائيات كأس أمم افريقا نهاية غير طبيعية بسبب قرار الحكم الزامبي جاني سيكازوي ، الذي أعلن عن نهايتها في الدقيقة 89 دون احتساب الوقت البديل ،وهو ما اثار موجة من الغضب في صفوف الجانب التونسي ، الذي طالب باحتساب الوقت بدل الضائع.
و بعد أن غادر الفريقان الى غرفة الملابس عاد الحكم الرابع للمباراة الانغولي هيلدر مارتينز دي كارفاليو ، مع المساعدين لاستئناف المباراة بدون الحكم الأول الزامبي جاني سيكازوي، الذي أنهى المباراة قبل وقتها الأصلي.





ثم عاد الفريق المالي مجددا الى أرضية الملعب للعب ما تبقى من عمر المباراة، في حين رفض المنتخب التونسي رفضا مطلقا إتمام اللقاء.
اثر ذلك أنهى الحكم الرابع مباراة تونس ومالي، معتمدا خسارة نسور قرطاج بهدف دون رد.


 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
برنامج مباريات ثمن نهائي كأس إفريقيا الكاميرون 2022
حكيمي يقود المنتخب الوطني لتعادل مثير أمام الكابون
ريال مدريد يحرز كأس السوبر الإسباني في السعودية للمرة 12 في تاريخه
الاتحاد الإفريقي يعيد الحكم المثير للجدل لقيادة المباريات
روبرت ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونيخ لسحق كولن
شاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر "الشوط الأول"
وفاة لاعب دولي تركي سابق في حادث سيارة خطيرة
كان الكامرون 2022: منتخب مصر يفشل في أول إمتحان أمام نيجيريا
كأس إفريقيا بالكاميرون 2022... البرنامــج الكامل للمباريات
الجيش يتعرض لظلم تحكيمي في الجزئر ويغادر كأس الكاف مبكرا (فيدو)




أوقات الصلاة و حالة الطقس