قرار جديد من النادي الأهلي بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد             سلطات إسبانيا توقف مطلوبا لصلته بانفجار مرفأ بيروت             عـاجل.. وفاة ابن مسؤول مغربي في الحـ رب الـ روسية الأوكـ رانية             من بينهم مسؤولين أمنيين.. إحالة 8 أشخاص على النيابة العامة والقضية خطيرة             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 20 يناير 2022 الساعة 19:32

حجز أزيد من مليار سنتيم إضافي في عمليتين متفرقتين بآسفي ومراكش


الشرق24 - متابعة

أسفرت عمليات التفتيش التي يباشرها المكتب الوطني لمكافحة الجريمة الاقتصادية والمالية التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في سياق البحث المنجز في إطار شبكة تحويل العملات الرقمية والاختطاف والاحتجاز والابتزاز، عن حجز مبالغ مالية إضافية ناهزت 10 ملايين و16 ألف و690 درهما. 

وقد تم حجز هذه المبالغ المالية التي يشتبه في ارتباطها بأنشطة إجرامية في عمليتين متفرقتين، الأولى تم إنجازها بمدينة أسفي بمنزل عائلة أحد المشتبه فيهم، وتكلّلت بحجز مليوني درهم، بينما تم حجز مبلغ 8 ملايين و16 ألف و690 درهم بمنزل المشتبه فيه الكائن بمدينة مراكش، والذي تم العثور عليه داخل ثلاثة خزنات حديدية إلى جانب مجموعة من المعدات الإلكترونية والدعامات الرقمية.

وقد تم تنفيذ هذه الإجراءات المسطرية في سياق البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المشرفة على البحث، على خلفية  تفكيك الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم أمس الأربعاء 19 يناير الجاري، لشبكة إجرامية متورطة في الاختطاف والاحتجاز والابتزاز وانتحال صفة والصرف غير القانوني للعملات الرقمية.

وكانت إجراءات البحث الأولي المنجز في هذه القضية قد مكنت من توقيف سبعة مشتبه فيهم، بالإضافة إلى الضحية المفترض لجريمة الاختطاف والاحتجاز والابتزاز، والذي أسفرت عمليات التفتيش داخل منزله عن حجز مبالغ مالية أولية ناهزت 11 مليون و480 ألف درهم، يشتبه في كونها متحصلات وعائدات إجرامية.





 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
من بينهم مسؤولين أمنيين.. إحالة 8 أشخاص على النيابة العامة والقضية خطيرة
بالفيديو.. الملك يقيم مأدبة إفطار على شرف رئيس الحكومة الاسبانية
عاجل: المغرب يعلن موقفه الرسمي من أزمة روسيا وأكرانيا
عاجل..شاب يقتل والده وزوجته بطريقة بشعة بالدار البيضاء والأمن يكشف التفاصيل
شركة "بينتير" الإسبانية تستأنف رحلاتها نحو عدد من المدن المغربية
"تبرهيش" كابرانات الجزائر مستمر وهذا ما أقدموا عليه بعد اقتراب موعد مباراة المنتخبين المغربي والمصري
يارب السلامة.. تفاصيل الجريمة الوروعة التي هزت حد بني رزين إقليم شفشاون
الأرصاد الجوية تتوقع نزول أمطار وثلوج ببعدد من المناطق المغربية
الملك محمد السادس يترأس حفل إطلاق أشغال إنجاز مصنع هو الأكبر بإفريقيا
عاجل.. إدارة "بي إن سبورت" تتخذ إجراءات تأديبية في حق "الدراجي" بسبب إساءته للمغاربة




أوقات الصلاة و حالة الطقس