قرار جديد من النادي الأهلي بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد             سلطات إسبانيا توقف مطلوبا لصلته بانفجار مرفأ بيروت             عـاجل.. وفاة ابن مسؤول مغربي في الحـ رب الـ روسية الأوكـ رانية             من بينهم مسؤولين أمنيين.. إحالة 8 أشخاص على النيابة العامة والقضية خطيرة             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 21 يناير 2022 الساعة 19:49

رد ناري من الصحافي المغربي "عبد الصمد ناصر" على معلق الجنرالات "حفيظ الدراجي"


الشرق24 - متابعة

خرج الإعلامي بقناة الجزيرة عبد الصمد ناصر، بتغريدة نارية، ردا على المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، بعد تطاوله على المغرب والمغاربة. 

وقال الإعلامي الشهير ، في تغريدة بتويتر "قذف المحصنات والطعن في شرف وأعراض المغربيات والمغاربة جريمة نكراء وشنيعة لا يجب السكوت عنها". 

وأردف "فلا يعقل أن يصل الإسفاف والتطاول هذا الحد دون مراعاة لحرمة دينية ولا للمؤسسة التي يعمل بها ولا لبلد الإقامة. الرأي العام في ‎المغرب  المختصة التصرف.. طفح الكيل".

وفي السياق ذاته، وصف الصحفي عبد الله الكوزي، في تدوينة على صفحته الشخصية على الفيسبوك، الدراجي، ب"معلق الجنرالات"، الذي يعمل على التحريض بين الشعوب العربية، متسائلا في تدوينته"أين ناصر الخليفي مول قنوات بيين سبورت، هل لا يعرف العربية؟ وهل لا يصله الخطاب التحريضي ضد بعض الشعوب العربية الذي يحسنه معلق الجنرالات؟". 

وأضاف الإعلامي المغربي"لازم على صناع القرار في القنوات نفسها، وضع حد لهذا “المهنرط”، الذي يدعو بصوت مرتفع إلى التفرقة بين الشعوب والقبائل، وهو ما يعد خطأ مهني لا يغتفر، مصدره صحفي بين قوسين، يشتغل في أكبر القنوات عالميا”.





 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
من بينهم مسؤولين أمنيين.. إحالة 8 أشخاص على النيابة العامة والقضية خطيرة
بالفيديو.. الملك يقيم مأدبة إفطار على شرف رئيس الحكومة الاسبانية
عاجل: المغرب يعلن موقفه الرسمي من أزمة روسيا وأكرانيا
عاجل..شاب يقتل والده وزوجته بطريقة بشعة بالدار البيضاء والأمن يكشف التفاصيل
شركة "بينتير" الإسبانية تستأنف رحلاتها نحو عدد من المدن المغربية
"تبرهيش" كابرانات الجزائر مستمر وهذا ما أقدموا عليه بعد اقتراب موعد مباراة المنتخبين المغربي والمصري
يارب السلامة.. تفاصيل الجريمة الوروعة التي هزت حد بني رزين إقليم شفشاون
الأرصاد الجوية تتوقع نزول أمطار وثلوج ببعدد من المناطق المغربية
الملك محمد السادس يترأس حفل إطلاق أشغال إنجاز مصنع هو الأكبر بإفريقيا
عاجل.. إدارة "بي إن سبورت" تتخذ إجراءات تأديبية في حق "الدراجي" بسبب إساءته للمغاربة




أوقات الصلاة و حالة الطقس