هلال الناظور لكرة اليد يتألق ويقترب من الفوز بالبطولة لاول مرة             "المسجد الحرام في مكة المكرمة" سيشهد ظاهرة فلكية السبت المقبل             أمطار وعواصف رعدية مرتقبة بعدد من المناطق يوم غد الخميس             سلق البيض لمدة أكثر من 12 دقيقة يسبب هذا المرض             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 23 يناير 2022 الساعة 21:10

منتخب تونس يزيح نيجيريا ويحجز مقعدا له في دور ربع النهائي


الشرق24 - متابعة

حجز منتخب تونس مقعدا له في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، على حساب نظيره النيجيري بفوزه عليه (1-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، في الكاميرون.

ويدين منتخب تونس بالفضل في انتصاره لقائده يوسف المساكني، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد لـ"نسور قرطاج" في الدقيقة 47 من زمن اللقاء على ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة "غاروا" الكاميرونية.

وأكمل المنتخب النيجيري المواجهة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 64، بعد طرد لاعب خط وسطه البديل، أليكس إيوبي، على البطاقة الحمراء مباشرة بسبب الخشونة الزائدة ضد النجم المساكني.

وضرب المنتخب التونسي موعدا في الدور ربع النهائي للبطولة مع منتخب بوركينا فاسو، الذي تغلب بدوره على حساب نظيره الغابوني، بفوزه عليه بركلات الترجيح (7-6) بعد انتهاء اللقاء (1-1) في وقت سابق من مساء اليوم الأحد أيضا، على ملعب "ليمبي ستاديوم" بمدينة ليمبي الكاميرونية.





 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
هلال الناظور لكرة اليد يتألق ويقترب من الفوز بالبطولة لاول مرة
ملك إسبانيا حاضر في نهائي دوري أبطال أوروبا
مبابي يفاجئ الجيمع ويعلن مواصلة مشواره مع باريس سان جيرمان
نهضة بركان يتوج بالكونفدرالية
قرار جديد من النادي الأهلي بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد
هذا ما قالته “الكاف” حول صفع حارس المنتخب المصري لـ”فوزي لقجع”
"الكاف" يُلغي مؤتمر المنتخب المصري قبل مواجهة الأسود
برنامج مباريات ربع النهائي كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة بالكاميرون
المنتخب السعودي يقترب من حجز مقعدها بالمونديال بفوز صعب على عمان
خبر سار للمنتخب المغربي قبل مواجهة مصر في ربع نهائي أمم إفريقيا




أوقات الصلاة و حالة الطقس