هلال الناظور لكرة اليد يتألق ويقترب من الفوز بالبطولة لاول مرة             "المسجد الحرام في مكة المكرمة" سيشهد ظاهرة فلكية السبت المقبل             أمطار وعواصف رعدية مرتقبة بعدد من المناطق يوم غد الخميس             سلق البيض لمدة أكثر من 12 دقيقة يسبب هذا المرض             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 29 يناير 2022 الساعة 19:44

"تبرهيش" كابرانات الجزائر مستمر وهذا ما أقدموا عليه بعد اقتراب موعد مباراة المنتخبين المغربي والمصري


الشرق24 - متابعة

لا يمكن وصف ما أقدمت عليه عصابة العسكر الحاكمة الفعلية للجزائر، بعد اقتراب موعد مقابلة المنتخبين المغربي والمصري، برسم ربع نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم المقامة حاليا بالكاميرون، إلا بـ"التبرهيش" والعمل الصبياني غير المفهوم.

فحسب جل المتتبعين المغاربة والأجانب، فما قامت به القناة الجزائرية الأرضية بأمر من جنرالات قصر "المرداية"، ينم عن حقد دفين للمغاربة شعبا ونظاما، ويبين بالملموس درجة كراهية هؤلاء العسكر للمغرب.

بل إن ما فعلته القناة المذكورة، مس بشكل كبير فئة عريضة من الشعب المصري الشقيق، وأضر بمصالحه الرياضية، حيث عبر العديد من الأشقاء المصريين عن رفضهم لسلوك حكام الجزائر الأرعن، المتعلق بمباراة رياضية لا غير.

وكانت القناة الجزائرية الأرضية، وقبل بداية الكأس الإفرقية قد اشترت 10 مباريات في "الكان" ظنا منها أن منتخب بلادها، سيواصل مشواره بالمسابقة الإفريقية ويصل للمباراة النهائية.

وبعد خروج منتخب الجزائر المبكر من البطولة، تبقى للقناة 7 مباريات وزعتها مجانا على تونس ومصر، لتشاهدها الجماهير في البلدين الشقيقين.

وبعد اقتراب مقابلة المغرب ومصر، وبأمر من الطغمة الحاكمة في الجزائر، أقدمت القناة الأرضية على إلغاء المباراة من البرمجة، وعوضتها بمقابلة الكامرون وغامبيا، لتحرم المصريين الذين لا يتوفرون على صبيب قوي من الأنترنيت من مشاهدة مباراة منتخبهم مع المنتخب المغربي.





 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
أمطار وعواصف رعدية مرتقبة بعدد من المناطق يوم غد الخميس
تارجيست تستفيق صباح اليوم على وقع حادثة سير مميتة
عــاجل.. رصد 3 حالات مشتبه في إصابتها بفيروس "جدري القرود" بالمغرب
حالات خطيرة بكورونا خلال آخر 24 ساعة وهذه تفاصيل الحصيلة
القضاء يصدر قراره في حق صاحب مطعم "طاجين الدود"
السلطات الإسبانية تمنع إدخال أي نوع من السلع إلى سبتة المحتلة
من بينهم مسؤولين أمنيين.. إحالة 8 أشخاص على النيابة العامة والقضية خطيرة
بالفيديو.. الملك يقيم مأدبة إفطار على شرف رئيس الحكومة الاسبانية
عاجل: المغرب يعلن موقفه الرسمي من أزمة روسيا وأكرانيا
عاجل..شاب يقتل والده وزوجته بطريقة بشعة بالدار البيضاء والأمن يكشف التفاصيل




أوقات الصلاة و حالة الطقس