النص الكامل للخطاب الذي وجهه الملك "محمد السادس" بمناسبة عيد العرش             انتكاسة جديدة لـ"كابرانات" الجزائر مقابل انتصار مدو للمغرب             هلال الناظور لكرة اليد يتألق ويقترب من الفوز بالبطولة لاول مرة             "المسجد الحرام في مكة المكرمة" سيشهد ظاهرة فلكية السبت المقبل             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 16 ماي 2022 الساعة 21:33

القضاء يصدر قراره في حق صاحب مطعم "طاجين الدود"


الشرق24 - متابعة

علمت الجريدة من مصادرها، أن الدرك الملكي قام اليوم الإثنين بعرض صاحب المطعم الذي عثر فيه زبون على "دود" بطاجين بشلالات أوزود، على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأزيلال، وقرر وكيل الملك وضع صاحب المطعم رهن الاعتقال الاحتياطي، وتحديد جلسة محاكمة له الخميس المقبل، حيث تمت متابعته ببيع مواد فاسدة للمستهلكين. 

ووفق مصادر مطلعة حسب موقع "اخبارنا" فاللجنة التي زارت المطعم مباشرة بعد واقعة الطاجين المدود، وجدت المطبخ في ظروف غير صحية، وهذا ما أكده أيضا منتخب بجماعة تاكلا في تصريحات للصحافيين. 

وكانت واقعة الطاجين قد أثارت جدلا كبيرا بين المواطنين لاسيما وأن صاحب المطعم اتهم صاحب الفيديو باستهدافه وأنكر أن يكون الطاجين فاسدا، إلا أن القضية الآن بيد القضاء الذي سيحكم بالحق والقانون والمعطيات والأدلة حفاظا على صحة المواطنين، وليس بالعاطفة التي أطلقها البعض مساندة لأطروحة أن شلالات اوزود يتم استهدافها وتشويه سمعتها! .





 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
النص الكامل للخطاب الذي وجهه الملك "محمد السادس" بمناسبة عيد العرش
انتكاسة جديدة لـ"كابرانات" الجزائر مقابل انتصار مدو للمغرب
أمطار وعواصف رعدية مرتقبة بعدد من المناطق يوم غد الخميس
تارجيست تستفيق صباح اليوم على وقع حادثة سير مميتة
عــاجل.. رصد 3 حالات مشتبه في إصابتها بفيروس "جدري القرود" بالمغرب
حالات خطيرة بكورونا خلال آخر 24 ساعة وهذه تفاصيل الحصيلة
السلطات الإسبانية تمنع إدخال أي نوع من السلع إلى سبتة المحتلة
من بينهم مسؤولين أمنيين.. إحالة 8 أشخاص على النيابة العامة والقضية خطيرة
بالفيديو.. الملك يقيم مأدبة إفطار على شرف رئيس الحكومة الاسبانية
عاجل: المغرب يعلن موقفه الرسمي من أزمة روسيا وأكرانيا




أوقات الصلاة و حالة الطقس