معجزة كروية..بريمن يقلب الطاولة على دورتموند بعد سيناريو جنوني             قتيل وعدد من الجرحى في حادثة خطيرة بالطريق السيار بين سطات ومراكش             النص الكامل للخطاب الذي وجهه الملك "محمد السادس" بمناسبة عيد العرش             انتكاسة جديدة لـ"كابرانات" الجزائر مقابل انتصار مدو للمغرب             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 21 ماي 2022 الساعة 21:56

سيارات بنتلي الكهربائية ستأتي بقوة 1400 حصان


سيارات بنتلي الكهربائية ستأتي بقوة 1400 حصان

تتمتع بنتلي بطموحات كبيرة في الأداء لأول سيارة كهربائية لها، لدرجة أنها يمكن أن تصبح واحدة من أسرع السيارات إنتاجًا في العالم، حيث ستصل السيارة الكهربائية الأولى من شركة تصنيع السيارات البريطانية إلى الأسواق في عام 2025، وبحسب تصريحات الشركة أنه يمكن أن تصل قوتها إلى 1400 حصان وأن تكون قادرة على الوصول إلى سرعة 96 كم في الساعة في غضون 1.5 ثانية.
قال هولمارك الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي  "إذا كان لدينا 650 حصانًا الآن مع GT سبيد، فسنضاعف ذلك مع سيارتنا الكهربائية. ولكن من 0 إلى 96 كم في الساعة هناك عوائد متناقصة. المشكلة أنها غير مريحة. وبعد ذلك يصبح الأمر مجرد غثيان ".



وفقًا لهولمارك، فإن السمة الرئيسية للسيارة الكهربائية هي أداء التجاوز السهل، لا سيما بين سرعات مثل 48-112 كم في الساعة و 48-241 كم في الساعة.

 






لم تذكر بنتلي الشكل الذي ستتخذه أول سيارة كهربائية. فقط المُعلن هو أن السيارة الكهربائية ستعتمد على منصة فولكس فاجن PPE التي طورتها أودي وبورش، وأن صانع السيارات لن يصممها لتبدو وكأنها سيارة كهربائية.
من المتوقع أن تكلف بنتلي الكهربائية أكثر من حوالي 263000 دولار. يأتي هذا على الرغم من حقيقة أن مجموعة نقل الحركة الكهربائية ستكون أرخص من محرك السيارة الحالي المكون من 12 أسطوانة.



أضاف هولمارك "يبلغ سعر محرك 12 أسطوانة حوالي 10 أضعاف متوسط سعر محرك السيارة الفاخرة، ومتوسط البطارية أقل من محركنا المكون من 12 أسطوانة. لا يمكنني الانتظار للحصول على البطاريات، فهي رخيصة من الناحية النسبية."

 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
هاتف آخر زهيد الثمن من هواوي يغزو الأسواق العالمية (فيديو)
سيارة يابانية رائعة تغزو الأسواق العالمية "تعرف عليها"
كوريا الجنوبية تضع حداً لاحتكار أبل وغوغل في مجال دفع التطبيقات
علماء: ثاني أكبر صفيحة جليدية على كوكب الأرض على وشك التحول إلى "الذوبان المتسارع"!!
"كورونا" يجبر موظفي "أبل" على العمل في منازلهم
شرح طريقة كشف دخول شخص ما إلى حسابك على "فيسبوك" دون علمك؟
تسريبات.. أبل تطرح هاتفها المقبل باسم غريب ..تعرف على اسمه
هاتف سوني القادم بـ 4 كاميرات تعرف عليه (فيديو)
خدعة ذكية تكشف عدد متابعيك الذين قاموا بحفظ صورك الخاصة على "إنستغرام"
مـــــذهل..تطبيق يساعدك في العثور على أفضل الملابس في خزانتك كل يوم




أوقات الصلاة و حالة الطقس