معجزة كروية..بريمن يقلب الطاولة على دورتموند بعد سيناريو جنوني             قتيل وعدد من الجرحى في حادثة خطيرة بالطريق السيار بين سطات ومراكش             النص الكامل للخطاب الذي وجهه الملك "محمد السادس" بمناسبة عيد العرش             انتكاسة جديدة لـ"كابرانات" الجزائر مقابل انتصار مدو للمغرب             شاهد انهيار أرضي كبير في النرويج            المغرب في ربع النهائي بعد عرض قوي أمام مالاوي            جزر القمر بدون حراس مرمى ترفع التحدي            شاهد أول تعليق لبن الشيخ و الإعلام الجزائري بعد إقصاء الجزائر و إحتلال الجزائر المركز الأخير            من يتحمل مسؤولية تنامي ظاهرة الاعتداء على الأساذة ؟            ما هي أسباب تنامي ظاهرة الانتحار بالجهة الشرقية؟            هل تتوقعون أن ينجح المدرب الجديد للأسود لتحقيق نتائج ايجابية؟           


أضيف في 20 غشت 2022 الساعة 22:48

معجزة كروية..بريمن يقلب الطاولة على دورتموند بعد سيناريو جنوني


الشرق24 - متابعة

في مباراة مجنونة، سجل بريمن ثلاثة أهداف أولها في الدقيقة 89، ليفوز على دورتموند ويحرمه من انطلاقة مثالية في الدوري، ليتصدر مونشنجلادباخ مؤقتا.

أحرز فيردر بريمن ثلاثة أهداف في الدقائق الأخيرة ليقلب تأخره بهدفين إلى فوز بنتيجة 3-2 على مضيفه بروسيا دورتموند وينهي البداية المثالية لمنافسه في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) اليوم السبت (20 أغسطس 2022).

وهز لي بوكنان الشباك في الدقيقة 89، ثم أدرك نيكلاس شميدت التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن يكمل أوليفر بيرك انتفاضة بريمن في اللحظات الأخيرة بتسديدة قوية في مرمى غريغور كوبل.

ومنح يوليان برانت التقدم لدورتموند بتسديدة في مرمى ييري بافلينكا في نهاية الشوط الأول بعد أداء متواضع من صاحب الأرض.

وكان بريمن، الذي سدد عشر كرات على المرمى مقابل تسديدتين لدورتموند بحلول الدقيقة 75، (كان) الأكثر خطورة بفضل أسلوبه السلس.

لكن موقفه تأزم عندما هز رافائيل جيريرو الشباك مسجلاً الهدف الثاني بتسديدة من 25 مترا قبل 13 دقيقة من النهاية.

لكن بريمن رفض الاستسلام، وقلص الفارق عبر بوكنان في الدقيقة 89، قبل أن يدرك شميت التعادل ثم حسم بيرك الفوز ليتوقف رصيد دورتموند عند ست نقاط من ثلاث مباريات.

ولدى بايرن ميونيخ حامل اللقب ست نقاط قبل أن يحل ضيفا على بوخوم غدا الأحد. ويتصدر بروسيا مونشنجلادباخ المسابقة بسبع نقاط بعد انتصاره 1 - 0 على هيرتا برلين أمس الجمعة.

وما زال شالكه في انتظار فوزه الأول منذ عودته إلى دوري الأضواء عقب تعادله بدون أهداف في ملعب فولفسبورغ.

واستمرت البداية الكارثية لباير ليفركوزن، الذي سيشارك في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إذ تلقى الخسارة الرابعة على التوالي بجميع المسابقات والثالثة في الدوري بهزيمته 3-صفر أمام ضيفه هوفنهايم في أسوأ بداية للفريق في تاريخه في المسابقة.





 



شاركو بتعليقاتكم
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




شاهد أيضا
هلال الناظور لكرة اليد يتألق ويقترب من الفوز بالبطولة لاول مرة
ملك إسبانيا حاضر في نهائي دوري أبطال أوروبا
مبابي يفاجئ الجيمع ويعلن مواصلة مشواره مع باريس سان جيرمان
نهضة بركان يتوج بالكونفدرالية
قرار جديد من النادي الأهلي بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد
هذا ما قالته “الكاف” حول صفع حارس المنتخب المصري لـ”فوزي لقجع”
"الكاف" يُلغي مؤتمر المنتخب المصري قبل مواجهة الأسود
برنامج مباريات ربع النهائي كأس أمم أفريقيا 2022 المقامة بالكاميرون
المنتخب السعودي يقترب من حجز مقعدها بالمونديال بفوز صعب على عمان
خبر سار للمنتخب المغربي قبل مواجهة مصر في ربع نهائي أمم إفريقيا




أوقات الصلاة و حالة الطقس